نبارك لك!
حدثت لك الألفة المتبادلة
5143522
ياسر بن حمد الشمري, 33
Sheffield, بريطانيا
نشط منذ 3 شهور

بحث

اريد التعرف على: انثى الاعمار 18 - 45 عاما بمنطقة بريطانيا
الهدف: صداقة, حب, زواج, لقاء

رسالتي

وهل رأيتم إنسانًا ذمَّ نفسه ..! لكن لا بأس سأخبركم عن نفسي قليلًا ، وإن كنت أكره ذلك ، ولكن المثل يقول ( مكره أخاك لا بطل ) . مختصرا رجلٌ واضحٌ جدًا .

تفاصيل شخصية

الحالة الاجتماعية: اعزب
الأصل: مسلم
التعليم: التعليم العالي
تخصصات: تعليم
الوضع الاقتصادي: منظم
الإقامة: شقة خاصة

معلومات شخصية

لغات: عربي


عنوان بطاقتي: https://ahlam.net/ah4207214/
رقم المستخدم: 5143522
صور من 0
ياسر بن حمد الشمري, 33
Sheffield, بريطانيا
البحث عن امرأة سنوات 18-45

وهل رأيتم إنسانًا ذمَّ نفسه ..! لكن لا بأس سأخبركم عن نفسي قليلًا ، وإن كنت أكره ذلك ، ولكن المثل يقول ( مكره أخاك لا بطل ) . مختصرا رجلٌ واضحٌ جدًا ....
نشط منذ 3 شهور